سياسة الخصوصية

في احلى صور (www.ahlaimages.com)، خصوصية زوارنا هي في غاية الأهمية. وتحدد سياسة الخصوصية هذه أنواع المعلومات الشخصية التي يتم تلقيها وجمعها وكيفية استخدامها.

سياسة خصوصية احلى صور

تتم مراجعة سياسة الخصوصية هذه وتنقيحها من وقت لآخر. ستحتاج إلى إعادة زيارته بانتظام. يشكل استخدامك لهذا الموقع، بأي شكل من الأشكال، قبولا لسياسة الخصوصية هذه.

1. ملفات السجل

نحن نستخدم ملفات سجل مثل العديد من المواقع الأخرى. تتضمن المعلومات الموجودة في ملفات السجل:
  1. عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)
  2. أنواع المتصفح
  3. مزود خدمة الإنترنت (ISP)
  4. التاريخ والوقت الطوابع
  5. صفحات الإحالة والخروج
  6. عدد النقرات
  7. كل هذه المعلومات غير مرتبطة بأي شيء يمكن تعريفه شخصيا.

2. الكوكيز

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات حول تفضيلات الزوار وتسجيل معلومات خاصة بالمستخدم عن الزيارات والصفحات التي يراها المستخدم لتوفير تجربة مخصصة. فيما يتعلق بالمعلنين من طرف ثالث، لا تملك تينتبلوجر حق الوصول أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه. يجب مراجعة سياسات الخصوصية المعنية في أي من خوادم إعلانات الجهات الخارجية وجميع المعلومات المتعلقة بممارساتها وكيفية تعطيلها.
إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات متصفح الويب الخاص بك. ويمكن الاطلاع على تعليمات للقيام بذلك وللإدارة الأخرى المتعلقة بملفات تعريف الارتباط على مواقع ويب متصفحات الويب المحددة.

DoubleClick DART كوكيز

تستخدم غوغل، وهي جهة خارجية، ملف تعريف الارتباط DART  لعرض الإعلانات على المدونات والمواقع الالكترونية، يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة سياسة خصوصية شبكة المحتوى من Google.

الأمازون الشركات التابعة، ملفات تعريف الارتباط

شركات التسويق بالعمولة مثل الأمازون والشركات التابعة عربيا مثل شركة سوق.كوم، نظام طرف ثالث، يستخدم ملفات تعريف الارتباط لخدمة الإعلانات وروابط للمنتجات على Amazon.com. يمكنك قراءة المزيد عن الشركات التابعة للأمازون واتفاقية التشغيل الخاصة بهم هنا.

حسوب و ادسنس كوكيز

الاعلانات عبارة عن منصة وشبكة لعرض الإعلانات توفران فرصا إعلانية مباشرة للشركات والمؤسسات. يمكنك قراءة المزيد حول ملف تعريف الارتباط هذا.

3 - مسائل أخرى

قد يطلب من المستخدمين الاشتراك في النشرة الإخبارية من خلال تقديم اسم وعنوان البريد الإلكتروني لتلقي الاتصالات من تنتبلوغر. نحن نستخدم نظام الاشتراك الآمن في الاشتراك ونحن نحتفظ بالحق في الاتصال بالمشتركين مع المعلومات المتعلقة بهذا الموقع وبلوق. يمكن للمشتركين إلغاء الاشتراك في أي وقت وكل رسالة إلكترونية يتم تسليمها تحتوي على رابط "إلغاء الاشتراك".

إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية لدينا، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني في webmaster@ahlaimages.com.

تاريخ آخر تحديث: 01 تموز (يوليو) 2019

تعليقات