1/16/2021

موضوع تعبير عن قضاء الاجازة لطلاب المدارس بالعناصر

إعلان

 

بعد ايام تنتهي الدراسه، وتنجح في الامتحان و تذهب لقضاء الاجازه، فكيف تريد ان تقضيها؟

موضوع تعبير عن قضاء الاجازة
العناصر
  • الفرح بإستقبال الاجازة.
  • التخطيط لقضاء الاجازة.
  • زياره الاصدقاء والاقارب.
  • انتهاء الاجازه والاستعداد للعام الدراسي الجديد.
الموضوع

 حين تقترب الدراسه من الانتهاء، و تاتي ايام الامتحانات، يبدا التفكير في الاجازه القادمه ويبدأ الترتيب والتخطيط لها، وانا استقبل الاجازه بفرحة غامرة، حيث استريح فيها من عناء العام الدراسي الطويل والاستيقاظ المبكر و قضاء اليوم الكامل في المدرسه، والانكباب على المذاكره والمراجعه وعمل الواجبات المدرسيه.
وقد خططنا لهذه الاجازه اوعددنا جدولا للرحلات والزيارات; حتى نستفيده من كل اوقاتنا اكبر استفاده، فقد تعلمنا في المدرسه النظام والتخطيط لكل عمل، وهذا ما يحرص عليها ابي.
قررنا ان ندهب الى احد المصايف للاستمتاع بمياه البحر الصافيه و ضوء الشمس الساطعة، والمرح على الشاطئ والمرح مع الاصدقاء، وقد احضرت معي ملابس البحر وكره للعب مع الاصحاب، وفي المساء نتسلي بمشاهده الاعمال الفنيه المسرحيه او السينمائية، وكان ابي يحدثنا على عن ذكرياته، وكيف يواصل نجاحه في العمل، واستفدنا كثيرا من افكاره الجيدة، وفي اوقات كثيره اطالع الكتب والقصص لاستفيد مما بها من معلومات غزيرة، وتنمو ثقافتي وينضج عقلي ويتفتح ذهني، وقد اعاننى على ذلك المهرجان الصيفي للقراءه، و مشروع مكتبه الاسره الذي له دور كبير في نشر الوعي والثقافه، واتاحه الكتب لكل الافراد.
وكنا قد رتبنا لزياره الاصدقاء والاقارب; لان ذلك يقرب الناس الي بعضهم وينشر الحب والالفة بينهم، فزرنا عمي، وذهبت مع ابناء عمي الى النادي، وقابلت اصدقائي هناك و قضينا وقتا ممتعا.
في هذه الاجازه الممتعه امضيت كثيرا من وقتي في قراءه مثمره وعلاقات طيبه مع الناس; فاتسعت مداركي وازدت افكاري ونشط جسمي ونما عقلي، واصبحت مستعدا للعام الدراسي الجديد، مقبلا عليه بروح قويه و حيويه ونشاط.

إعلان

شارك الموضوع مع أصدقائك

يرجى كتابة تعليقاتكم

ضع تعليق وسوف يتم مراجعة تعليقك على المشاركة من قبل المشرف.
ابتساماتEmoticon