3/05/2021

طلبات شغالات بالساعة جدة | توصيل خادمات منازل 24/7

إعلان

موقعنا يقدم خدمات بالشراكة مع شركة الاتقان للعمالة المنزلية بتقديم المساعدة الحية واليومية بدوام كامل وبدوام جزئي في جميع أنحاء مدينة جدة، هل تبحث عن عاملة منزلية بالساعة تقضي اغراضك المنزلية بدوام جزئي لا تتحمل عليه نفقات الاقامة والمرتبات الشهرية اليك الحل الامثل مع الاتصال بنا عبر الهاتف الموضح علي الصفحة او التواصل معنا عبر واتساب يمكنك الحصول علي خادمات بالساعة في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية، حيث بتوفر لدي شركة الاتقان عمالة نظامية محترفة تعمل بالساعة ايضا ويتوفر لدي الشركة سائقين يتبع الخدمة ويوفر وسائل الراحة للعاملة من اجل الحفاظ علي سلامتها وسلامة العمل لديك.
شغالات بالساعة جدة
كل مدبرة منزل نقدمها لمنزلك قد خضعت لاختبارات تدقيق شاملة ودقيقة ولم يتم إدراجها إلا في قائمتنا بناءً على متطلباتك. من خلال التعرف عليك واحتياجات أسرتك، نحن نوفر الخادمات الأكثر ملاءمة واحترافية في مدينة جدة والحي الذي به منزلك.

شغالات بالساعه بجده

نحن مرتبطون بعقود عمل مع عاملات منزلية يشتغلن في مكتب الاتقان للعمالة المنزلية برواتب شهرية ثابتة لدينا كافة التخصصات التي تجيدها العاملة من مربية ومدبرة ومنظفة لخدمة الاسر علي كافة احتايجاتها مع اجادة لغات مختلفة نقوم بتقديم العمالة بدوام جزئي بالساعة الان نظرا للظروف الحالية من الجائحة، يمكننا تقديم العمالة علي النحو التالي عاملات "تنظيف او طباخة، او غاسلة الاطباق بعد العزومات وغيرها من الاعمال المنزلية التي تجيدها العاملة، هدف شركتنا تقديم المساعدة في المقام الأول وتقليل الضغوطات التي تتكبدها الاسر في ادارة المنزل ورعاية الاطفال.

اعتبارات قبل التعاقد معنا:
  • متوفر عمالة من جنسيات مختلفة يجب تعريف الجنسية المختارة ليدك
  • العمالة لدينا تعمل بالساعة واليوم فقط وغير متوفر الاقامة الشهرية.
  • يتوفر سائق وسيارة للتوصيل الخادمة يمكن الاستفادة من هذه الخدمة.
  • توفير ادوات البقالة للطبخ او ادوات التنظيف والخامات التي تحتاجها العاملة لاداء المهام المنزلية.
  • تتوفر توصيل الي كافة الاحياء في جدة "حي النسيم ، حي الحمدانية ، حي الصفا ، حي العزيزية ، الحرازات ، البلد ، حي بني مالك، قويزة، مشرفة.
يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف علي الارقا الموضحة : 0552225154
دردشة Whatsapp!
0544463531

إعلان

شارك الموضوع مع أصدقائك

يرجى كتابة تعليقاتكم

ضع تعليق وسوف يتم مراجعة تعليقك على المشاركة من قبل المشرف.
ابتساماتEmoticon